الخميس، 27 نوفمبر 2014

أفصل 3 برامج مجانية لتسجيل شاشة


قد ترغب في بعض الأحيان في تقديم شرح أو مساعدة أصدقاء لك في حل مشكل ما فيتطلب منك ذللك القيام بذلك عن طريق تسجيل الشاشة الحاسوب وتتواجد الكثير من الأدوات المتاحة على شبكة الإنترنت التي تمكنك من تسجيل شاشة حاسوبك .
ولكن، وإيجاد الأدوات التي تكون دون أي قيود أو علامات مائية و مجانية يمكن أن يكون من الصعب. لذلك، لمساعدتك، فقد جمعت افضل البرامج المجانية المتاحة على الإنترنت لتسجل شاشة الحاسوب بالنسبة لي .


هذا البرنامج لديه القدرة على تسجيل كل شاشة ونشاط الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وخلق صناعة معيار ملفات AVI الفيديو و على تحقيق نتائج ذات جودة عالية من الملفات و بحجم أصغر أفضل من صيغ فيديو أخرى كثيرة متوفرة على شبكة الإنترنت. فمن السهل أن استخدام ويتضمن ملف مساعدة كما حسنا يتسنى لك فهم خصائص البرنامج في بضع دقائق. وهي تعمل على ويندوز فقط وتعمل بشكل ممتاز بالنسبة لاصحاب الاجهزة الضعيفة.   
Jing-2


هذا البرنامج يسمح لك لمشاركة الصور وأشرطة الفيديو القصيرة من شاشة ويندوز الخاص بك. يمكنك استخدامه لعملك، أو يمكنك استخدامه للعبة او اي غرض و يمكنك إضافة الصور لتسجيل الفيديو الخاصة بك ومشاركتها ' مع زيادة السرعة. من أجل التقاط الصور، ببساطة اختر أي جزء من الشاشة ويندوز الخاص بك وهو يعمل مع نظام التشغيل Windows و Mac OS X .
Webinaria -3


Webinaria برنامج الاستخدام و من البرنامج مفتوحة المصدر لخلق المزيد من الصور. فإنه يسجل الشاشة كملف AVI، ويقدم لك خيارات لخلق FLV وشكل آخر الملفات منه. Webinaria يوفر لك طريقة أفضل للتواصل التجريبي مبيعات أو أي نوع من عرض الأعمال مع الفيديوو يمكنك بسهولة من خلق العروض، وأشرطة فيديو للتدريب، والتسويق التجريبي. يمكنك أيضا تسجيل التعليق الصوتي لأشرطة الفيديو الخاصة بك. مع بعض المساعدة من مفاتيح الاختصار، يمكنك البدء بسهولة، وقفة، أو وقف التسجيلات. وهو يعمل مع ويندوز فقط.


                                            شكراا ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم:)

مواضيع ذات صلة

أفصل 3 برامج مجانية لتسجيل شاشة
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.