الاثنين، 2 يونيو 2014

5 مواقع موثوقة للربح من الإنترنت





- Google Adsense :
--> 
Begin Hsoub Ads Ad Place code
هي خيارك الأول بدون منازع ، كيف لا و هي خدمة مقدمة من العملاق جوجل ؟
يجب عليك أولا هو أن تمتلك مدونة أو موقعا ، (يفضل أن تكون مدونة بلوجر لأنها الأكثر قبولا) ! و لكن جوجل أدسنس تتخذ شروطا قاسية و لن تتردد في حذف حسابك في أي لحظة و دون الرجوع إليك ، لذلك فاحذر ، فجوجل ليس روبوتا !

2 - Ikoo :

و هي نوع من CPA ، و تعني الربح مقابل الأكشن - Cost Per Action ، أي أن الزائر يضغط على إعلان ما و يقوم بملء لائحة من البيانات ليتسجل في علبة ما -على سبيل المثال لا الحصر- ، في نظري ، فـ Ikoo الشرق الأوسط تقدم لك خدمة التسويق عبر الإنترنت و باللغة العربية الشيء الذي لن تجده في أي موقع آخر من نوع CPA !

3 - حسوب :

هي أول خدمة عربية من نوعها للإعلانات و الربح من الإنترنت ، و لكن ما يعجبني في شركة حسوب أنها تمتلك ميزة -لا تتوافر في أي موقع أبدا- و هي أنه بإمكانك الإشهار لموقعك فقط بالعائد المادي الذي ربحته ، للتوضيح أكثر ، فنفترض مثلا أنك ربحت 300 دولار ، و أردت إشهار موقعك في حسوب (أي أن تضع إعلانا لموقعك) فكل ما عليك هو تحويل ما ربحته مباشرة لدفعه في الإعلان بدون أي مشاكل ، إعلانات حسوب .. خدمة تستحق التجربة !

4 - MadeVid :

خدمة من نوع PPV و تعني الربح مقابل الظهور ، بنظري أنها ستصلح لذوي الإتصال العالي بالشبكة كون أنه عليك رفع ملف فيديو على الموقع (فيلم مثلا) ثم تضعه -بعد رفعه طبعا- في موقعك أو على صفحتك ، كما تريد ، و لكن إذا أردت الربح أكثر فعلى الفيديو الذي رفعته أن يكون موجها للأجانب ، زر الرابط لتعرف أكثر !

5 - Click Bank : 

هو خيارك الأخير ، فهو يشبه خدمة IKOO فهو من نوع CPA ، و يتيح لك تسويق المنتجات لكن هذه المرة بغير العربية للأسف :(

مواضيع ذات صلة

5 مواقع موثوقة للربح من الإنترنت
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.